لون البشرة يحدد اختيار بدلة العريس فى ليلة زفافك,صور بدلة العريس

لون البشرة يحسم اختيار لون بدلة العريس



أكدت خبيرة التجميل نانيس سليم أن بدلة العريس من أهم الأشياء التى يجب أن تلتفت لها العروس، ويتم الاتفاق عليها سويا، ويتم اختيارها على أساس لون فستان العروس بالنسبة لحفل الخطوبة تحديدا، فمن المهم أن تخبر العروس العريس بلون فستانها حتى يختار البدلة الملائمة للون الفستان.

وتنصح نانيس بارتداء العريس ذى البشرة الخمرية اللون الرمادى الداكن أو اللون الكحلى ويبتعد عن اللون البنى، أما بالنسبة لأصحاب البشرة البيضاء فيبتعد عن الألوان الصارخة كالزيتى والأخضر والموف ويرتدى اللون الكحلى والبنى والأسود والرمادى والسمنى "الأوف وايت".

وعن القميص، تقول نانيس إنه يفضل له اللون الأبيض علما بأن رباط العنق يختلف على حسب لون فستان العروس، وكذلك المنديل الذى يوضع فى جيب البدلة، فمثلا إذا ارتدى العريس بدلة بنية اللون فمن الممكن ارتداء قميص أوف وايت ورباط العنق البنى.

وترى نانيس أنه من أفضل ألوان البدل المتناسقة البدلة الرمادى مع قميص أبيض ورباط العنق الروز أو الموف، لأنها ألوان تناسب أصحاب البشرة البيضاء والخمرية، ويناسب العريس فى حفل عقد القران ارتداء بدلة سوداء وقميص أبيض ورباط عنق سوداء أو "إسكارف" بيضاء ويفضل أن يكون زى العروس والعريس فى كتب الكتاب هادئا ومحتشما نظرا لإقامة الحفل فى قاعة المسجد.

أما بالنسبة لحفل الزفاف فيرتدى العريس بدلة سوداء وقميصا أبيض، ورباط العنق السوداء ويفضل عدم المغالاة فى شكل الإسكارف، وأحيانا يلجأ العريس لتداخل لونين من أربطة العنق معا كنوع من أنواع التجديد.

وتوضح نانيس أن من ضمن التقليعة التى تصمم فى حفل الزفاف أن يضع العريس وأخوته ووالده ووالد العروس وأخوها وردة فى البدلة، لكن من الأفضل وأن تكون الوردة من نفس نوع الورد المصمم منه جيرب "بوكيه" العروس.

.........................