ÇáÑÆíÓíÉ » » كلمات اغنية اغلى بشر هانى شاكر البومة الجديد

كلمات اغنية اغلى بشر هانى شاكر البومة الجديد


كلمات اغنية اغلى بشر هانى شاكر البومة الجديد



بسامحك من غير عذر .. تغلط وانا اللي بعتذر بيسامحك حب العمر .. و ان كان ما عندك عذر مسموح له وما تعتذر دام الغلا منك خطر معذور يا احلي عمر مسموح له ما تعتذر بيسامحك فيني غلاك والعمر يرخص في رضاك مادام يسعدني هواك والحب انا عيشته معاك ماعاش في قلبي بشر .. والقلب لك شوقه نطر معذور يا احلي عمر مسموح يا اغلي بشر حبك وهالود الكبير .. واحساسك العند المثير يوم انت الاول والاخير محبوب ما غيرك بصير الحب ما يبغي عذر .. يا حب عمري والكبر معذور يا احلي عمر مسموح يا اغلي بشر اغليك عن روحي انا .. يا فرح عمري والهنا يا نور فجري والسنه اخطيت واتعذر انا مثلك ابد ما اكيد خطر في البال او لحظة يمر معذور يا احلي عمر مسموح له ما تعتذر بسامحك من غير عذر .. تغلط وانا اللي بعتذر بيسامحك حب العمر .. و ان كان ما عندك عذر

المشاركات الشائعة

اخبار العالم,100,الادباء و الشعراء,1,الاسرة و المجتمع,10,الاسلام ديننا,1,الديكور والمنزل,3,الصحة والطب,95,العلم و التعليم,6,المرأة و الاناقة,10,عالم الصور,2,مطبخك سيدتي,68,
الاسم

/fa-fire/ YEAR POPULAR$type=one

 
copyright ©
Themes Created By Sora Templates & Mybloggerthemes Transante By Mr.Nemine