ÇáÑÆíÓíÉ » » كلمات اغنية احب الناس هانى شاكر اغنية هانى شاكر

كلمات اغنية احب الناس هانى شاكر اغنية هانى شاكر

احب الناس حبيبي لو ذكرت احساس .. دافي بالهوا راقي ذكرتك يا احب الناس .. عايش داخل اعماقي انا يا منيتي دايب .. صوبك ترحل اشواقي احبكـ يا قصيدة شوق .. تملا كل اوراقي انا لو عيشت في دنياك .. سنيني كلها دي فداك محال انسي واتغير .. محال اقسي وانا وياك ابيك تكون لي ظلي .. وطيفك ما يفارقني ولو فارقتني لحظه .. حبيبي الروح تذكرني انا سلمتلك روحي .. ولا في الدنيا مين يسواك بحبك يا دوا جروحي .. وكل ما مر يوم اهواكـ انا بالحب لك صادق .. ولا شى عنك يبعدني انا لك دايم قلبك بأحساسا يشاركني

المشاركات الشائعة

اخبار العالم,100,الادباء و الشعراء,1,الاسرة و المجتمع,10,الاسلام ديننا,1,الديكور والمنزل,3,الصحة والطب,95,العلم و التعليم,6,المرأة و الاناقة,10,عالم الصور,2,مطبخك سيدتي,68,
الاسم

/fa-fire/ YEAR POPULAR$type=one

 
copyright ©
Themes Created By Sora Templates & Mybloggerthemes Transante By Mr.Nemine