ÇáÑÆíÓíÉ » » الدكتور محمد سعد الكتاتنى يرفض دعوة رئيس الكنيست الإسرائيلى دعوة لزيارة اسرائيل

الدكتور محمد سعد الكتاتنى يرفض دعوة رئيس الكنيست الإسرائيلى دعوة لزيارة اسرائيل

الدكتور محمد سعد الكتاتنى يرفض دعوة رئيس الكنيست الإسرائيلى دعوة لزيارة اسرائيل


أعرب رئيس الكنيست الإسرائيلى رؤوفين ريفلين، عن أسفه الشديد لرفض رئيس مجلس الشعب المصرى الدكتور محمد سعد الكتاتنى، الدعوة التى وجهها إليه لزيارة إسرائيل، ورفضه فكرة زيارة ريفلين إلى مصر.

ونقلت صحيفة "معاريف" والإذاعة العامة الإسرائيلية عن ريفلين قوله إنه يأمل فى أن يتراجع الكتاتنى عن موقفه، مشيرا إلى أن السلام بين إسرائيل ومصر يخدم الدولتين والشعبين.

كانت وزارة الخارجية الإسرائيلية هنأت اليوم الخميس مجلس الشعب الجديد بانعقاده الأسبوع الجارى، معربة عن أملها فى أن يعمل بشكل بناء ومثمر من اجل رفاهية الشعب المصرى.

وكان أشخاص وهميون قد أنشأوا حسابات وهمية على مواقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك وتويتر، قالوا فيها إن الدكتور محمد سعد الكتاتنى، رئيس مجلس الشعب، تسلم خطاب تهنئة أرسله له "رؤوفين ريفلين"، رئيس الكنيست الإسرائيلى، يدعوه لزيارة "إسرائيل" وإلقاء خطبة فى الكنيست.

وقد نفت الصفحة الرسمية لحزب الحرية والعدالة على موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك"، والأدمن المسئول عن صفحة الدكتور سعد الكتاتنى رئيس مجلس الشعب على تويتر، أن يكون الكتاتنى قد تلقى رسالة من "رؤوفين ريفلين"، رئيس الكنيست الإسرائيلى، يدعوه لزيارة "إسرائيل" وإلقاء خطبة فى الكنيست، مشددة على أن الحساب الذى ظهرت عليه هذه التصريحات مزيفة ولا تمُت له بصلة ولا يمكن نقل تصريحات عنه.

.......................

المشاركات الشائعة

اخبار العالم,100,الادباء و الشعراء,1,الاسرة و المجتمع,10,الاسلام ديننا,1,الديكور والمنزل,3,الصحة والطب,95,العلم و التعليم,6,المرأة و الاناقة,10,عالم الصور,2,مطبخك سيدتي,68,
الاسم

/fa-fire/ YEAR POPULAR$type=one

 
copyright ©
Themes Created By Sora Templates & Mybloggerthemes Transante By Mr.Nemine