ÇáÑÆíÓíÉ » » تصريح اللواء سامح سيف المخابرات العامة لا تتحكم فى كاميرات المتحف المصرى

تصريح اللواء سامح سيف المخابرات العامة لا تتحكم فى كاميرات المتحف المصرى

تصريح اللواء سامح سيف المخابرات العامة لا تتحكم فى كاميرات المتحف المصرى
قال اللواء سامح سيف اليزل الخبير الاستراتيجى إنه بخصوص الكاميرات الموجودة فى المتحف المصرى فقد قامت المخابرات العامة بتركيب هذه الكاميرات أثناء تطويره منذ أكثر من 8 سنوات، وتم خلالها تركيب كاميرات داخل المتحف وخارجه لتأمين المقتنيات الموجودة بالمتحف، منها كاميرتان على السطح وكاميرتان خارجتان عند الأبواب لمراقبة تأمين الزائرين عند دخولهم المتحف، حيث تم تركيب 20 كاميرا داخل المتحف وخارجه.

وأوضح سيف اليزل أن المخابرات العامة قامت بتدريب العاملين المعينين من المتحف المصرى على أسلوب استخدام غرفة التحكم والسيطرة الموجودة لديهم وتنقطع علاقة المخابرات العامة مع أى جهة يتم تسليمهم المشروع المتفق عليه مثل هذه الكاميرات بانتهاء فترة تدريب العاملين بها، وتتدخل المخابرات العامة بتشغيل الموقع بعد ذلك، حيث إنه من غير المعقول بعد الانتهاء من تنفيذ أى مشروع تستمر به لعدة سنوات لإدارته.

وأضاف أن القول بوجود غرفة تحكم مركزية لدى المخابرات العامة للتحكم فى هذه الكاميرات من طرفهم قول لا يصيب الحقيقة، حيث إنه من وجهة النظر العملية ومن غير المعتاد القيام بالتحكم فى هذه الكاميرات بعد تسليم المشروع لصاحبه.

وكشف سيف اليزل أنه يوجد بغرفه التحكم والسيطرة جهاز لتسجيل الأحداث لعدد معين من الساعات أعتقد أنه فى تلك الحالة لمدة 72 ساعة فقط، ثم يتم المحو والتسجيل تلقائيا ويحل محله أحدث تسجيل يراد الاحتفاظ به، وبالتالى الشرائط التى سجلت إما أن تكون سجلت تلقائيا واحتفظ بها خلال مدة التسجيل السابق ذكرها، أو تكون سجلت أثناء الأحداث بناء على تشغيل الأفراد المعينين فى غرفة التحكم لتسجيل هذه الأحداث عند حدوثها.

المشاركات الشائعة

اخبار العالم,100,الادباء و الشعراء,1,الاسرة و المجتمع,10,الاسلام ديننا,1,الديكور والمنزل,3,الصحة والطب,95,العلم و التعليم,6,المرأة و الاناقة,10,عالم الصور,2,مطبخك سيدتي,68,
الاسم

/fa-fire/ YEAR POPULAR$type=one

 
copyright ©
Themes Created By Sora Templates & Mybloggerthemes Transante By Mr.Nemine