تاجر حشيش يخبئ الحشيش بسيارتة على صندوق الوقود بالقاهره

............................
بعد مطاردة مثيرة، تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالقاهرة من ضبط مسجل خطر أثناء استقلاله سيارة بمنطقة المرج، وبحوزته 25 كيلو حشيش قبل ترويجها على عملائه من تجار التجزئة.

كان اللواء طارق إسماعيل مساعد وزير الداخلية للإدارة العامة لمكافحة المخدرات، قد تلقى إخطارا من المقدم محسن الحلفاوى مدير مكتب تحريات مكافحة المخدرات بالقاهرة يفيد بضبط ع .ع وشهرته حيدر 32 سنة مسجل خطر وبحوزته كمية من الحشيش والتى تقدر بنحو 25 كيلو جرام.

وتبين من التحريات قيام المتهم باللجوء إلى حيلة ماكرة حتى لا يتم ضبطه حيث قام بالاشتراك مع كهربائى وميكانيكى سيارات بتصنيع صندوق يحمل بالريموت كنترول أعلى خزان الوقود بسيارته موديل 2011 لإخفاء المواد المخدرة فيها أثناء نقلها وعند مروره على الأكمنة يقوم بإنزال الصندوق إلى الأعلى حتى لا تستطيع الكلاب البوليسية شمها.

وبإعداد كمين للمتهم بمنطقة المرج رفض المتهم إيقاف السيارة وفر هاربا إلا أن المقدم محسن الحلفاوى قام بمطاردته وإلقاء القبض عليه، وبتفتيش الصندوق الخاص بالسيارة تبين بداخله 25 كيلو حشيش.

تمت إحالة المتهم إلى النيابة وأمام أحمد سليمان رئيس نيابة المرج اعترف المتهم بارتكاب الواقعة وقررت النيابة حبسه وضبط وإحضار الميكانيكى والكهربائى الذين اشتركا معه فى تصنيع الصندوق.
.............................................................................................