ÇáÑÆíÓíÉ » » دراسة جديدة تبريد اليدين يرفع من القدرة البدنية اثناء التدريب 2012

دراسة جديدة تبريد اليدين يرفع من القدرة البدنية اثناء التدريب 2012

دراسة جديدة تبريد اليدين يرفع من القدرة البدنية اثناء التدريب 2012أرشيفية
كشف مجموعة من الباحثين الأمريكيين من خلال المؤتمر العلمى للجمعية الأمريكية للقلب ٢٠١٢ "التغذية والنشاط البدنى والأوبئة" عن أن تبريد راحتى اليدين خلال ممارسة الأنشطة والتمارين الرياضية، يزيد من القدرة البدنية للإنسان ويرفع من قدرته على التحمل.

وجاءت هذه النتائج فى دراسة حديثة أشرف عليها مجموعة من الباحثين بجامعة ستانفورد فى كاليفورنيا، وشملت الدراسة حوالى ٢٤ سيدة من المصابين بالسمنة، تتراوح أعمارهم ما بين ٣٠ إلى ٤٥ عام، واستمرت الدراسة حوالى اثنى عشر أسبوعا، حيث قام نصف عدد المشاركات بحمل أسطوانة مملوء بالماء درجة حرارتها ٦٠.٨ فيهرينهايت، بينما حمل النصف الآخر أسطوانات تبلغ درجة حرارتها ٩٠.٦ الفيهرينهايت، وقاموا بممارسة بعض التمارين الرياضية، حيث خضعوا بعد ذلك لتقييم شامل من الباحثين.

وخلصت الدراسة إلى أن استخدام بعض الأجهزة التى تبرد راحة الكف مثل "Rapid Avocare Thermal Exchange" أو ‏"‏RTX palm
cooling device‏"‏ أو حتى من خلال حمل بعض الزجاجات التى تحتوى على المياه الباردة، تجعل المتدربين أكثر نشاطا وتقلل من إفراز العرق بصورة ملحوظة، وتجعلهم يشعرون بأقل تعب أو إجهاد، بما يمكنهم من مواصلة النشاط الرياضى أو العمل الخاص بهم لفترات أطول وبكفاءة عالية.
....................................

المشاركات الشائعة

اخبار العالم,100,الادباء و الشعراء,1,الاسرة و المجتمع,10,الاسلام ديننا,1,الديكور والمنزل,3,الصحة والطب,95,العلم و التعليم,6,المرأة و الاناقة,10,عالم الصور,2,مطبخك سيدتي,68,
الاسم

/fa-fire/ YEAR POPULAR$type=one

 
copyright ©
Themes Created By Sora Templates & Mybloggerthemes Transante By Mr.Nemine