المجلس العسكرى يمنع نائب فى البرلمان من الظهور فى التليفزيون بسبب تعرضة لهم
نائب برلماني يؤكد منعه من الظهور بالتليفزيون لتعرضه لـ''العسكري''
أكد المهندس حاتم عزام - نائب رئيس حزب الحضارة وعضو مجلس الشعب الجديد عن التحالف الديمقراطي - منعه من الظهور علي شاشة التليفزيون المصري ببرنامج ''الحلم المصري'' الذي يذاع علي القناة الأولي، يوم الجمعة، في العاشرة مساءً.
وأوضح عزام، في صفحته علي الموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، أن الدكتورة تهاني الجبالي والدكتور نور فرحات بدا عليهما انزعاج وارتباك شديدين غير مفهومين لمجرد رؤيتهم له، وقاموا بإجراء اتصالاتهم بمسئولي البرنامج حتي لا يظهر معهم علي الهواء.
ويضيف عزام " اقترح عليّ المسئولين أن أظهر في فقرة منفصلة ويتم فيها عرض وجهة نظري بحرية وبالتالي مد فترة البرنامج لساعتين بدلاً من ساعة.. وهو ما وافقت عليه".
وأوضح: "تحدث الضيفين بشكل مرسل عن مخططات خارجية و تمويل إيران وجهات أجنبية أخري ( إشارات إلي أمريكا وقطر) و أنها السبب فيما يحدث لمصر الان، وتسبيح وتمجيد للمجلس العسكري، حسب قوله، وتشويه وتفزيع من تيارات سياسية منتخبة بشرعية وتشويه للثورة والثوار عن طريق مداخلات هاتفية ممنهجة وموجهة"، حسبما قال.
وهنا أشار عضو مجلس الشعب أن الفقرة امتدت لساعتين ونصف.. وهو ما أدي إلي استقالة مديرة تحرير البرنامج بعد إصرار المسئولين علي عدم ظهوره، حسب قوله.
.....................................