ÇáÑÆíÓíÉ » » تأمين مجلس الوزراء اصبح فى يد الشرطة ووزارة الداخلية والجيش ينهي عملة

تأمين مجلس الوزراء اصبح فى يد الشرطة ووزارة الداخلية والجيش ينهي عملة

تأمين مجلس الوزراء اصبح فى يد الشرطة ووزارة الداخلية والجيش ينهي عملة
الجيش يسلم تأمين مبنى مجلس الوزراء للشرطة
سلمت القوات المسلحة، اليوم السبت، أعمال تأمين مبنى مجلس الوزراء إلى عناصر الشرطة المدنية لتعود عناصر القوات المسلحة التي كانت تتولى مهمة تأمين المبنى إلى مناطق تمركزها.
على صعيد آخر، استمرت عناصر الشرطة العسكرية اليوم في القيام بمهام تأمين مستودعات الغاز والإشراف على تحرك عربات نقل أنابيب الغاز إليها في حلوان ومنشأة ناصر والنهضة ومدينة السلام ومنطقة الزهور بمدينة نصر وأبو رواش والتبين وشارع بورسعيد بوسط القاهرة، وأيضا إلى مستودعات التعبئة في مسطرد والقطامية.
من ناحية أخرى، تلقى مركز عمليات القوات المسلحة 30 استغاثة من المواطنين للإبلاغ عن قيام الخارجين عن القانون بأعمال بلطجة وتعد على الممتلكات الخاصة والأراضي وقامت الدوريات الأمنية من الشرطة والعسكرية بالتحرك للقضاء على أسباب الشكاوى.
وقامت إحدى دوريات التأمين بإزالة أحد التعديات التي قامت بها مجموعة من الخارجين عن القانون على قطعة أرض مملوكة لأحد المواطنين بمنطقة كليوباترا بمحافظة الإسكندرية.
وفي الإسماعيلية تمكنت القوات المسلحة من إلقاء القبض على شخص يستقل سيارة نقل وبحوزته خمسة كيلو جرامات من نبات البانجو المخدر بمعدية سرابيوم.
....

المشاركات الشائعة

اخبار العالم,100,الادباء و الشعراء,1,الاسرة و المجتمع,10,الاسلام ديننا,1,الديكور والمنزل,3,الصحة والطب,95,العلم و التعليم,6,المرأة و الاناقة,10,عالم الصور,2,مطبخك سيدتي,68,
الاسم

/fa-fire/ YEAR POPULAR$type=one

 
copyright ©
Themes Created By Sora Templates & Mybloggerthemes Transante By Mr.Nemine