اخر تصريحات المشير اليوم الاحد 29/1/2012 دفعة الفريق طيار محمد عبد الحميد حلمى
دعا المشير حسين طنطاوى، القائد العام، رئيس المجلس العسكرى، جميع المصريين للالتفاف حول قواته المسلحة لعبور تلك المرحلة الحرجة التى تمر بها البلاد، مؤكداً أنه ورجال القوات المسلحة لم ولن يسمحوا لأحد، سواء من الداخل أو الخارج، أن يعيق مسيرة الشعب المصرى نحو الديمقراطية، حسب خريطة الطريق.

كما دعا طنطاوى، خلال حفل انتهاء فترة الإعداد العسكرى والتدريب الأساسى لطلبة الكليات العسكرية والمعهد الفنى، دفعة الفريق طيار محمد عبد الحميد حلمى، اليوم الأحد، جميع المصريين إلى التحلى بالثقة فى النفس وبقواته المسلحة، قائلا، "ثقوا فى أنفسكم، وفى مصر، وفى القوات المسلحة، التى لم تفرط أبداً فى هذا الشعب وهذا الوطن".

وقال طنطاوى، إن مصر ستستمر قوية، موضحاً أن هناك بعض السلبيات من بعض الناس غير الفاهمين، وأن هذه السلبيات إن دلت على شىء فإنها تدل على عدم وعى وليس خيانة للوطن، لثقته فى عدم وجود مصرى خائن لوطنه. وأضاف، "أربأ بنفسى أن أقول إن هناك مصرياً خائناً، فهم ليسوا خونة، وإنما غير فاهمين"، مؤكداً الاستمرار فى أن تبقى مصر قوية وزعيمة.

وقدم المشير التهنئة لأسر وأهالى الطلبة الخريجين، وقال لهم، "عليكم أن تفخروا بأبنائكم وبالكليات العسكرية"، مطالباً بالدفاع عن القوات المسلحة، وعدم الاستماع إلى الشائعات عن إجراءات تتخذ ضد الشعب. وتابع، "الشعب المصرى عظيم، ومصر ستستمر عظيمة، ولن نسمح بأن يؤثر أحد على مصر ولا على المصريين".

........