ÇáÑÆíÓíÉ » » موعد امتحان المعلمين المساعدين يوم 5 فبراير 2012

موعد امتحان المعلمين المساعدين يوم 5 فبراير 2012

موعد امتحان المعلمين المساعدين يوم 5 فبراير 2012,توقيت اختبارات النقل من مساعد الى درجة معلم
موعد امتحان المعلمين المساعدين يوم 5 فبراير 2012
قرر الدكتور رمضان محمد رمضان، مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين التابعة لوزارة التربية والتعليم، تحديد الأحد المقبل الموافق الخامس من فبراير المقبل لبدء امتحانات الكادر للمعلمين المساعدين المقرر نقلهم إلى درجة "معلم".

وأوضح الدكتور رمضان محمد رمضان، فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع"، أن الأكاديمية ستخطر المعلمين بأرقام جلوسهم ومقار لجانهم منتصف الأسبوع الجارى، وأكد أن الامتحان المقبل إلكترونى وسيعقد على مدار عدة أيام، مضيفا أن كل يوم سيشهد 3 فترات امتحان كل فترة مدتها ساعتان وبين كل فترة والتى تليها نصف ساعة.


وقال "رمضان" إن الامتحان المقبل سيخوضه 21 ألف معلم مساعد سينتقلون إلى درجة "معلم" إذا نجحوا، وتابع "الامتحان الإلكترونى لا يشكل أزمة للمعلم والأكاديمية توفر متخصص فى الإلكترونيات بكل مقر امتحان لمساعدة المعلمين على تجاوز أى عقبات قد تواجههم"، مشيراً إلى ما سماه سهولة التعامل مع برنامج الامتحان الالكترونى، ولافتاً إلى تعمد وزارة التربية والتعليم عقد الامتحان فى إجازة منتصف العام الدراسى لعدم تعطيل سير العملية التعليمية.
.......

المشاركات الشائعة

اخبار العالم,100,الادباء و الشعراء,1,الاسرة و المجتمع,10,الاسلام ديننا,1,الديكور والمنزل,3,الصحة والطب,95,العلم و التعليم,6,المرأة و الاناقة,10,عالم الصور,2,مطبخك سيدتي,68,
الاسم

/fa-fire/ YEAR POPULAR$type=one

 
copyright ©
Themes Created By Sora Templates & Mybloggerthemes Transante By Mr.Nemine