مشاهدة فيديو بالصور وفاة المغنية ويتنى هيوستن اليوم بفندق بيفرلى بسبب المخدرات
ويتنى هيوستن
تناقلت الصحف العالمية قبل ساعات خبر وفاة مغنية البوب والممثلة ويتنى هيوستن أحد الرموز الأمريكية، حسبما ذكرت صحيفة "الديلى ميل البريطانية".



وتم العثور عليها جثه هامدة فى غرفة بالطابق الرابع بفندق بيفرلى هيلز فى كاليفورنيا بعد معركة المخدرات. حيث وجدت فاقده الوعى من قبل حارسها الشخصى فى غرفتها بالفندق،وحاولت خدمات الطوارئ إنقاذها ولم تتمكن من أنقذها وأعلن عن وفاتها بالتوقيت المحلى 3:55.



ويؤكد بعض المسئولون أنه حتى الآن لم يتم الإعلان عن سبب الوفاة. وتتعدد الأقاويل عن سبب الوفاة أن يكون المخدرات حيث قضت ليلة الجمعة الماضية مع أصدقائها فى البار، حيث كانت لها صلة بالمخدرات من قبل.




سادت هيوستن كملكة موسيقى البوب حتى أنها دمرت صوتها عن طريق استخدام المخدرات التى أثرت على صوتها، حيث كانت واحدة من الفنانين الأكثر مبيعا فى العالم، حيث كانت تبهر الجماهير بصوتها الرائع ونفذت نجاحها من الموسيقى إلى السينما، فهى أثرت على جيل من الشباب المغنين، من كريستينا اغيليرا لماريا كارى.




وفى أواخر حياتها كان الإدمان تملك منها حتى أصبح يهدد مستقبلها ودخلت المصحة للمعالجة منذ مدة غير طويلة، وانخفضت مبيعات ألبومها، حيث فقدت ملايين الدولارات حتى قيل إنها لم تمتلك شيئا من المال وأعلنت إفلاسها قبل شهر من رحيلها وأنها كانت تعيش بمساعدة الأصدقاء.




يذكر أن آخر أدوارها فى يناير 2012 فى دور إحدى حلقات مسلسل "سباركل" Sparkle مع نجمة برنامج "أمريكان أيدول" جوردن سباركس، وأشهر أغنيها التى وضعت بصمة كبيرة فى أذهان معجبيها أغنية" "I Will Always Love You. التى كانت من أشهر أفلامها فيلم Body Guard أو الحارس الخاص مع كيفين كوستنر .

وداعا ويتنى هيوستن النجمة العالمية السمراء ملكة البوب.

























































................
وداعا ويتني