ما هى طريقة تغيير حفاظة طفلك,اسهل طريقة لتغيير حفاظة الاطفال
ما هى طريقة تغيير حفاظة طفلك,اسهل طريقة لتغيير حفاظة الاطفال
تقول تسبيح ندا استشارى أمراض النساء والتوليد، إن هناك طريقة صحية مثالية لتغيير حفاضة الطفل خاصة الممتلئ، فتوضح أن تلك الطريقة المثالية لتغيير الحفاضات عند الصغار تتميز بأنها تتناسب مع الأطفال الذين يكون حجم جسمهم كبيرا أو زائدين فى الوزن.

كما أنها تناسب بشكل كبير الأطفال الذكور، فيجب أن تقوم الأم وقتها أولا بفرد الحفاضة بزاوية تكون على سبيل المثال على شكل المربع وتكون زاويته القائمة إلى أعلى، ثم تقوم الأم بعد ذلك بثنى الجزء العلوى من الحفاضة، وذلك ليكون شكلها فى النهاية على شكل مثلث وبالتالى يكون الحفاض سميكا أكثر.

ثم تقوم الأم بعد ذلك بوضع قاعدة المثلث على السرير أو مكان تغيير الحفاض وتقوم بإنزال الطفل عليه، وأن يكون المثلث تماما تحت وسطه ورأس المثلث من الأمام بين رجلى الطفل، ثم تقوم الأم بشد طرف المثلث من بين أرجل الطفل والى أعلى.

ويجب أن تقوم الأم بعد ذلك بثنى أى طرف من الطرفين إلى أعلى وثنى الطرف فوقها والإمساك فى نفس الوقت الإمساك برأس المثلث فى نفس الوقت، قومى بتثبيت اللاصقة من تحته ثم الإمساك بأربع طبقات.

وفى النهاية تقوم الأم باستخدام يدها الأخرى، وذلك لحماية الطفل أثناء لزق اللاصقة أو وضع الدبوس باليد الأخرى، وتثبيت كل الطبقات عند تجميع الأطراف.
...............................................................