ÇáÑÆíÓíÉ » » منظمة اطباء بلا حدود تبين النهج الطبى لتجنب وفيات الولادة والرعاية اثناء الحمل

منظمة اطباء بلا حدود تبين النهج الطبى لتجنب وفيات الولادة والرعاية اثناء الحمل

منظمة اطباء بلا حدود تبين النهج الطبى لتجنب وفيات الولادة والرعاية اثناء الحمل1.000 امرأة يلقين حتفهن بسبب الوضع
ذكرت المنظمة الطبية الإنسانية الدولية "أطباء بلا حدود" على موقعها أمس الخميس، أنه يمكن إنقاذ حياة الملايين من النساء سنويا، واللاتى تلقى حتفهن أثناء الولادة بمساعدة مرضى ولادة ماهرين، وبفضل الحصول على الأدوية والأجهزة الملائمة، حيث يلقى نحو 1.000 امرأة حتفهن كل يوم أثناء الوضع، أو بسبب مضاعفات مرتبطة بالحمل.

وأكدت المنظمة أن عدداً كبيراً جداً من النساء لا يزلن يفقدن الحياة أثناء الولادة، على الرغم من إمكانية تجنب تلك الوفيات، حيث تقول كارا بلاكبورن، مستشارة صحة المرأة فى المنظمة "نحن نعلم بأن 15% من كل حالات الحمل فى العالم، ستواجه مضاعفات مهددة للحياة، تحتاج هؤلاء النساء إلى الحصول على رعاية توليدية طارئة جيدة".

وتسعى منظمة الصحة العالمية إلى أن يكون تأثيرها فى إنقاص وفيات الأمهات أثناء الأزمات الإنسانية بصورة فورية وفعالة، كما تسعى الآن إلى جلب الانتباه إلى قلة الرعاية التوليدية فى عدد من الأزمات، تتفحص الوثيقة الوضع بالنسبة إلى الحوامل فى 12 بلداً تعمل فيها المنظمة، كما تلقى الضوء على ضرورة الدعم الطبى الطارئ، لا سيما حين تحدث مضاعفات.

...............................

المشاركات الشائعة

اخبار العالم,100,الادباء و الشعراء,1,الاسرة و المجتمع,10,الاسلام ديننا,1,الديكور والمنزل,3,الصحة والطب,95,العلم و التعليم,6,المرأة و الاناقة,10,عالم الصور,2,مطبخك سيدتي,68,
الاسم

/fa-fire/ YEAR POPULAR$type=one

 
copyright ©
Themes Created By Sora Templates & Mybloggerthemes Transante By Mr.Nemine