ÇáÑÆíÓíÉ » » ما هى المشاكل التى يسببها الجلوس لفترات طويلة الاصابة بامراض الرقبة المزمنة

ما هى المشاكل التى يسببها الجلوس لفترات طويلة الاصابة بامراض الرقبة المزمنة

ما هى المشاكل التى يسببها الجلوس لفترات طويلة الاصابة بامراض الرقبة المزمنة
ما هى المشاكل التى يسببها الجلوس لفترات طويلة الاصابة بامراض الرقبة المزمنة
إذا كنت تجلس لساعات طويلة لا تنتهى أمام جهاز الكومبيوتر، لأداء مهام عملك أو ضغط العمل وسرعته لا تمكنك من النهوض لنحو عشر دقائق لمزاولة أى نشاط حركة، فتأكد أن الرقبة وفقرات العنق والظهر ستصبح أول الضحايا، فقد كشفت الأبحاث الطبية عن أن الجلوس لساعات طويلة على المكتب دون مزاولة أى نشاط حركى ولو بسيط كالذهاب إلى الحمام أو الحصول على فنجان من القهوة على سبيل المثال يشكل أبلغ الضرر على صحة الإنسان خاصة الرقبة والظهر ليصبح الإنسان فريسة لآلام الظهر المزمنة.

كما أكد الباحثون أن المعاناة أيضا من ضغوط العمل وعدم رضاء الكثيرين عن مستقبلهم المهنى أو ما يزاولونه من أعمال تلقى بتبعياتها ليست فقط النفسية بل الجسمانية عليهم لتضاعف من آلام الرقبة والظهر.

وأوضحت البيانات أن أكثر من 33% من الموطفين الذين يزاولون أعمالا مكتبية يعانون من آلام مزمنة فى الرقبة والظهر تحول فى كثير من الأحيان دون قيامهم بأعمالهم على الوجه المرضى.

يأتى ذلك على الرغم من تزايد أعداد الموظفين الذين يعانون من آلام الرقبة والظهر المزمنة ويرغبون فى أخذ إجازات مرضية إلا أن نحو ثلثهم فقط يتمكن من الحصول على الراحة اللازمة وذلك بسبب ضغوط العمل وعدم توافر الأفراد اللازمين للقيام به.
.........................................................

المشاركات الشائعة

اخبار العالم,100,الادباء و الشعراء,1,الاسرة و المجتمع,10,الاسلام ديننا,1,الديكور والمنزل,3,الصحة والطب,95,العلم و التعليم,6,المرأة و الاناقة,10,عالم الصور,2,مطبخك سيدتي,68,
الاسم

/fa-fire/ YEAR POPULAR$type=one

 
copyright ©
Themes Created By Sora Templates & Mybloggerthemes Transante By Mr.Nemine